مالذي تحبه المرأة في الرجل؟

مالذي تحبه المرأة في الرجل وكيف تكسب قلوب الفتيات ؟ هناك طرق عديدة لكي تعرف هل الفتاة معجبة بك أو لا ؟ وتعرف كذلك هل صديقتك تحبك أم لا ، فهناك قواسم مشتركة بين كل النساء عن أشياء تحبها الفتيات في الرجال ، مثل الجمال فجمال الرجل تحدده شخصية الفتاة وماذا تحب هي وكل فتاة تحب نوع معين من الرجال ، وتعد الشخصية القوية للرجل قاسما مشتركا بين حب النساء فلا توجد فتاة تحب رجل ذو شخصية ضعيفة ، فالرجل الواثق بنفسه يكون دائما مركز اهتمام للنساء. تعرف هل الفتاة تحبك أو لا

أحيانا ينتاب بعض الرجال الفضول لمعرفة شخصيات النساء وكيف يفكرون بغية إثارة إعجابهن وبذلك يحصل على رفيقة حياته إلا أن طبيعة النساء المتقلبة تقف عائقا أمامهم.

 ففهم النساء  كلهن يعد مستحيلا ! فكل واحدة منهن لها نظرتها للأمور بمعنى آخر ليس هناك معيارا أو مقياسا واحدا لتعرف أن هناك  فتاة معجبة بك فهي لن تبدي ذلك أبدا لظروفها الخاصة. وسوف نتطرق إليها بعد قليل لذلك تابع القراءة عزيزي فأنا أضمن لك الإفادة في هذه المقالة.

 كلنا نعلم أن الأصل هو أن يبحث الرجل عن المرأة  وليس العكس لاأقول مستحيلا ولكن نادرا مايحدث ذلك ! والسبب يرجع لكون طبيعة المرأة تعطي الأولوية لكرامتها دائما فلا توجد فتاة تستطيع أن تطلب من شخص خطبتها وتخبره أنها معجبة به لأنها بكل بساطة تعتبر ذلك إهانة لها وكأنها رخيصة وتعرض نفسها على الناس هذه هي الفكرة التي تفكر فيها النساء بشأن إخبار من تحب بأنها معجبة به.

إذن فانتظار الفتاة لكي تخبرك بحبها ذلك مستحيل ولا تنتظر ذلك أبدا إذن كيف تعرف أن الفتاة معجبة بك؟ وماذا تحب المرأة في الرجل؟ هذا ماسنتطرق إليه في هذه المقالة.

كيف تعرف أن الفتاة معجبة بك؟

هناك أساليب وإشارات إذا لاحظتهم في فتاة فاعلم أنها معجبة بك من بينها :

✓الغيرة :

إذا كانت تسأل مع من تتحدث ؟ هل تعرف فتاة أخرى؟ أو أنها تتضايق عندما تتواجد مع فتاة أخرى فاعلم أنها تحبك فالفتاة لاتستطيع كبح مثل هذه المشاعر لكنها لاتستطيع البوح بها كذلك فتظهر في تصرفاتها فكل ماعليك فعله أنت هو الملاحظة وفقط أو أخبرها أنك وجدت أو قابلت فتاة جميلة البارحة كاختبار لها وانظر ردة فعلها ،إذا انزعجت فاعلم أنها معجبة بك .

✓اللوم و العتاب :

إذا كانت الفتاة تعاتبك كثيرا عن كل فعل تقوم به مهما كان صغيرا فاعلم أنها مهتمة بك لأنها لاتعاتب إلا عزيزا عليها ولم لم تكن كذلك لما اهتمت لأمرك أصلان فلا تفهم من عتابها أنها لاتحبك بل العكس تماما فهي تحاول دائما إخفاء الأمر للأسباب السابقة الذكر .

✓سرعة الرد في مواقع التواصل الإجتماعي:

يمكن اعتار سرعة ردها مدى اهتمامها بك أيضا لأن الفتاة التي تهتم بك فعلا ستجيبك بسرعة إذا كانت موجودة على مواقع التواصل الإجتماعي .

✓الإهتمام :

إذا اكتشفت أن الفتاة أصبحت تسألك كثيرا عما تريد أن تفعل وتريد معرفة التفاصيل فهذا يعني أنها مهتمة بك وتريد التعرف على المزيد عنك فهي بهذا معجبة بك ، لكن لايجب عليك إخبارها أنها معجبة بك وأنت تعرف ذلك لأن هذا الفعل سوف يدمر كل شيء بنيته بيديك فسوف تحاول أن تنكر ذلك بالتأكيد وسيتحول ذلك إلى مضايقة بالنسبة لها وقد  يتحول ذلك الإعجاب إلى كره من يدري فطبيعة النساء متقلبة دائما تذكر هذا.

ماذا تحب المرأة في الرجل ؟

يبدو ان كل فتاة لها ذوقها الخاص في اختيار فارس أحلامها وشخصية زوجها المستقبلي ، وتختلف كذلك نسبة جامل الرجل في عين الفتاة ،باختصار شديد كل فتاة تحب أشياء معينة في الرجل إلا أن هناك قواسم مشترك بين النساء في اختيار الرجل المناسب ومن بينها الجمال فلا توجد فتاة ستختار رجلا قبيح المظهر بطبيعة الحال فهذا شيء بديهي رغم أنه لاوجود لرجل قبيح على الإطلاق، فكل رجل له جمال خاص تراه فيها فتاة محددة وهي معجبه به رغم انه يظن أنه قبيح ولا أحد يهتم لأمره أتمنى أن تكون الفكرة قد وصلت. فمن بين هذه الأشاء المشتركة والتي تحبها المرأة في الرجل نجد ما يلي .

أشياء تحبها كل النساء في الرجل:

الشخصية القوية :

لاشك أ الرجل ذو الشخصية القوية والواثق في نفسه أن يثير انتباه النساء لأن هذه النقطة مركز إعجاب النساء بالرجال ، فقوة الشخصية تتجلى في تحملك للمسؤولية وكونك شجاعا لا تخشى المشاكل وتتغلب عليها بكل سهولة .

الجمال والأناقة :

فجمال الرجل وأناقته يجعل مشاعر النساء  تذوب بمجرد النظر إليه، وتجذب انتباه الفتيات العاشقات للجمال ، ويبقى الجمال نسبي بطبيعة الحال وكما قلنا سابقا يبقى الأمر على الشيء أو اللباس الذي تحبه كل فتاة .

الجرأة :

لايمكن إنكار مدى اهتمام النساء بجرأة الرجل وهو العامل الأساسي والمشترك بين كل النساء الا وهي جرأة الرجل فتميل الفتيات إلى اختيار الرجل الجريء بطبيعة الحال ويكرهون ذلك الجبان المتردد دائما ،فإذا أردت أن تكسب قلب أي فتاة كن جريئا أظهر تلك الجرأة لها أمامها ومع غيرك وسوف ترى مدى غعجابها بك.

المال:

  للأسف لا يمكن إنكار اهتمام النساء بالمال وهو شيء ضروري بطبيعة الحال لكن ليس بأعداد وأرقام فلكية ، فالنساء تفضل الرجل الغني عن الفقير نظرا للرفاهية التي ستحصل عليها من الرجل الغني ن فكل فتاة لو خيرت بين غني وفقير لاختارت الغني ، وهذا رأي شخصي فقط عن نظرة النساء للمال  وهناك فئة قليلة قد لاتهتم لذلك لكن الحكم للأغلبية كما يقال.

الإهتمام بالنساء :

فكل فتاة تحب من يهتم بها ويعير لها كل الإهتمام ومشاعر الحب والليونة لأنهن الجنس اللطيف ، تحب سماع كلمات جميلة وحنينة وتصدق كل مايقال لها ، فهي بذلك شخص حساس لذلك انتبه لكل كلمة قبل  أن تقولها.

أسلوبك في الكلام :

إذ ان النساء تحب من يتكلم بروح مرحة وتحب التسلية في النقاش وابتعد دائما عن النقاشات الحادة واللوم. كما أن ألنساء تحب الكلام العذب والجميل.

الغيرة :

لاشك أن تحب المرأة الرجل الذي يغار عليها لأن ذلك يشعرها بأنها مهمة بالنسبة له وأنها أغلى مايملكه الرجل ، فكما يقال ان الرجل عديم الغيرة على زوجته ليس برجل. للتذكير فما قدمته للمعلومات أن تستخدم فيما أحل الله وفقط. وأنت من يتحمل مسؤولية هذا أمام الله. أكرر استخدم هذه العبارات والأفكار مع زوجك أو زوحجك حتى تعرف كيف تتصرف معه أو معها.
التسميات : #مجتمع ,

إرسال تعليق