أدعية جلب الرزق الحلال مستجاب إن شاء الله 2021

هل تعاني من ضيق في الرزق؟ لا تتردد أن تدعو الله ليرزقك المزيد من فضله واستعن ببعض الادعية لجلب الرزق التي سنذكرها لك في هذا المقال قل اللهم ارزقني..

دعاء جلب الرزق الحلال واليسر إن شاء الله تعالى

إذا كنت تعاني من ضيق في الرزق فلا تتردد أن تدعو الله ليرزقك المزيد من فضله واستعن ببعض الادعية لجلب الرزق التي سنذكرها لك في هذا المقال . يعد الدعاء من الأشياء التي يجب أن يتمسك بها المؤمن مادام على قيد الحساة وألايقنط أبدا من روح الله فلا يقنط من روح الله إلا القوم الكافرون ، فيتوجب علينا إخوتي الكرام الدعاء ، أن ندعو الله في كل وقت وحين في كل ثانية مع ذكر الله عز وجل لأنه المنعم وهو الرزاق ، هو الذي رزقنا كل شيء ، فلماذا لاندعوه ان يزيدنا من فضله ؟ ففي هذه المقالة سأشارك معكم أحبتي في الله بعض أدعية جلب الرزق ، إذا كنت لاتحفظ ولادعاء ولاتعرف ماذا تقول.

أدعية جلب الرزق الحلال مستجاب إن شاء الله 2021
أدعية جلب الرزق الحلال مستجاب إن شاء الله 2021

دعاء جلب الرزق مستجاب إن شاء الله :

  1. اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك ،اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن وللكسل والبخل  وضلع الدين وغلبة الرجال.
  2. اللهم ارزقني رزقا لاتجعل لأحد فيه منة  ولافي الآخرة عليه تبعة برحمتك يا أرحم الراحمين.
  3. اللهم صب علينا الخير صبا صبا ولاتجعل عيشنا كذاوكذا...
  4. اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في بطن الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان عسيرا فيسره وإن كان قليلا فأكثره وبارك فيه برحمتك يا أرحم الراحمين يارب العالمين.

دعاء الرزق الحلال :

  • اللهم ارزقني رزقا واسعا حلالا طيبا من غير كد، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفضيحتين : الفقر والدين ..
  • اللهم يارازق السائلين ..ياراحم المساكين..وياذو القوة المتين .. وياخير الناصرين ..ياولي المؤمنين .. ياغياث المستغيثين ..إياك نعبد وإياك نستعين ، اللهم ارزقني رزقا واسعا ياأرحم الراحمين يارب العالمين
  • اللهم إني لما أنزلت إلى من خير فقير

دعاء آخر لجلب الرزق :

ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يامطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر ، ولايعزب عنك شيء أسألك فيضة من فيضان فضلك وأنسا وفرجا من بحر كرمك أنت بيدك الأمر كله  ومقاليد كل شيء فهب لنا ماتقر به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك فإنك واسع الكرم كثير الجود فببابك واقف وإنا لجودك الواسع منتظرون ياكريم يارحيم .
التسميات : #منوعات ,

إرسال تعليق