موعد صدور الفصل 84 من منجا بوروتو 2023

موعد صدور منجا بوروتو فصل 84

تصدر مانجا بوروتو بشكل شهري، حيث يصدر كل فصل جديد في يوم 20 من كل شهر. وبناءً على ذلك، فإن موعد نزول الفصل 84 من مانجا بوروتو هو يوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو 2023.

ولكن، قد يتم تأجيل موعد الإصدار في بعض الأحيان بسبب ظروف خارجة عن إرادة المؤلف أو الناشر. على سبيل المثال، تم تأجيل موعد إصدار الفصل 83 من مانجا بوروتو بسبب العطلات الرسمية في اليابان.

ويمكنك متابعة أخبار مانجا بوروتو على موقع المؤلف أو على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

موعد صدور الفصل 84 من منجا بوروتو 2023

ملخص الفصل 83 منجا بوروتو

في الفصل 83 من مانجا بوروتو، يواصل بوروتو وكاشين كوجي رحلتهما إلى كوكب القمر. وخلال رحلتهما، يكشف كاشين كوجي عن هدفه الحقيقي، وهو مساعدة بوروتو في القضاء على الجيوبي.

ويوافق بوروتو على مساعدة كاشين كوجي، ويتعلم منه تقنيات جديدة. وفي النهاية، يصل بوروتو وكاشين كوجي إلى كوكب القمر، حيث يبدأون في البحث عن الجيوبي.

توقعات الفصل 84

من المتوقع أن يركز الفصل 84 من مانجا بوروتو على رحلة بوروتو وكاشين كوجي إلى كوكب القمر. ومن الممكن أن يواجه الثنائي بعض المخاطر خلال رحلتهما، مثل مواجهة أعدائهم أو مواجهة مخاطر الطبيعة.

ومن الممكن أيضًا أن يكشف الفصل 84 المزيد عن قدرات الجيوبي وأهدافه. كما يمكن أن يكشف الفصل عن مصير ساسكي، الذي اختفى في الفصل السابق.

الخلاصة

موعد نزول الفصل 84 من مانجا بوروتو هو يوم 20 يوليو 2023. ويمكنك متابعة أخبار مانجا بوروتو على موقع المؤلف أو على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

تعليقات